IMLebanon

بالفيديو… غسان سركيس يشرح لـIMLebanon كيف وقع الخطيب مع الشانفيل!

لفت مدرب نادي الشانفيل في كرة السلة غسان سركيس، في حديث لـ”IMLebanon”، إلى أنّه في ظل الظروف الصعبة والأليمة التي يمر فيها نادي الحكمة الذي نأمل أن ينتعش مجدداً ويكمل المسيرة التي بدأها في التسعينيات، هناك إستحالة لبقاء اللاعب فادي الخطيب ضمن فريق النادي، حيث أبدى الخطيب رغبته بالإنضمام إلى فريق الشانفيل، موضحاً أنّ فريق الهومنتمن كان يقود مفاوضات مع الخطيب في الوقت نفسه لضمّه الى صفوفه، حيث كان هناك تسابق بين الشانفيل والهومنتمن على ضمه.

وقال سركيس: أعضاء اللجنة الادارية في الشانفيل اجتمعوا بصورة متواصلة في الايام الـ5 الاخيرة وتوصلنا الى قناعة مفادها انّ انضمام فادي الى الشانفيل سيكون مفيداً جداً للنادي. وبعدما درسنا الخطوة من جوانبها كافة اتصلنا برئيس لجنة كرة السلة ابراهيم منسى الذي اكمل بدوره المفاوضات المباشرة مع الخطيب ومع رئيس النادي اكرم صفا، وتصاعد الدخان الابيض وتمكنا من التوقيع مع الخطيب قبل وقت قليل جداً من الهومنتمن.

وختم سركيس: انضمام الخطيب الى فريقنا خطوة مهمة جداً للعبة كرة السلة والشانفيل وجمهور النادي. انّ ذلك هو بمثابة نقلة نوعية كبيرة واضاف الى قوة الفريق، والتحدي بدأ الان، وهذا الامر هو ايضاً بمثابة تحد بالنسبة اليّ كمدرب للفريق.