IMLebanon

حبيب: للالتفاف حول الجيش وعدم احداث اي توتر سياسي

 

حذّر عضو كتلة “المستقبل” النائب خضر حبيب القوى السياسية من إحداث أي توتر سياسي ممكن ان ينعكس سلبًا على الداخل اللبناني لا سيما على الاستقرار الأمني، داعيًا الى الالتفاف حول  الجيش اللبناني في معركته ضد الارهاب.

حبيب، وفي حديث الى “صوت لبنان – 93.3″، قال: “أي خلل سياسي ممكن أن يشكل ثغرة يستفيد منها الارهابيون على أبواب معركة الجيش ضد داعش في البقاع”.

واعتبر حبيب أنه بعد تحقيق الاستقرار السياسي مع تشكيل الحكومة وانتخاب رئيس الجمهورية بدأ حوار مباشر بين كل الأفرقاء السياسيين لطرح كل الأمور لذا لم يعد هناك من مجال لأي خلل في التركيبة السياسية.

وعن جلسة مجلس النواب اليوم، أكد حبيب أنها تكتسب بعدًا ايجابيا وتبشر بتحريك كل الملفات الاقتصادية والحيوية، وهي تأتي استكمالا لبحث المشاريع والاقتراحات التي لم تقر في الجلسة السابقة وعددها ثمان وعشرون من بينها ست مشاريع قوانين مقدمة من الحكومة .

وردا على سؤال بشأن امكانية تعديل قانوني سلسلة الرواتب و الضرائب من خلال مشاريع واقتراحات قوانين، أوضح حبيب أن ذلك ممكنًا وقد تمت الموافقة على بعض منها في لقاءات بين وزير المال علي حسن خليل ورئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان .