IMLebanon

عون تابع التطورات الامنية في رأس بعلبك والقاع

أكد رئيس الجمهورية ميشال عون أن “مرحلة ما بعد تحرير مناطق جرود رأس بعلبك والقاع ستكون لإنمائها وازالة الرواسب التي خلفتها الاوضاع الشاذة التي سادت خلال الاعوام الماضية”، مشددا على انه “تم تخصيص اعتمادات مالية لتحقيق عدد من المشاريع العاجلة قيمتها 30 مليون دولار اميركي”، منوها خصوصا “بصمود ابناء هذه المناطق في ارضهم وممتلكاتهم

وكان عون تابع، من مكتبه في قصر بعبدا، آخر التطورات الامنية في جرود رأس بعلبك والقاع، بعد الانجازات التي حققها الجيش بتحرير القسم الاكبر من الاراضي التي احتلتها التنظيمات الارهابية ولا سيما منها تنظيم داعش. واطلع على التقدم الذي تحقق ميدانيا والاجراءات والتدابير المرتبطة بانتشار الجيش في الاماكن المحررة.

وكان قصر بعبدا، شهد سلسلة لقاءات تناولت مواضيع سياسية وانمائية.

هذا يترأس وعون، ظهر غد الخميس، جلسة مجلس الوزراء في المقر الرئاسي الصيفي في قصر بيت الدين الذي ينتقل اليه الرئيس عون في التاسعة صباحا حيث يعقد سلسلة لقاءات واجتماعات قبل الجلسة وبعدها.

واستقبل الرئيس عون الوزير السابق مروان خير الدين الذي اوضح انه نقل الى رئيس الجمهورية “التهاني بالانتصارات التي حققها الجيش اللبناني ضد التنظيمات الارهابية، كما تناول البحث شؤونا سياسية من خلال التحالف القائم بين الحزب الديمقراطي اللبناني و”التيار الوطني الحر”.