IMLebanon

قائمة ألمانيا لتصفيات كأس العالم “ناقصة”

 

أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، اليوم الجمعة، القائمة التي يستأنف بها التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقد استمر استبعاد نجم حراسة المرمى وقائد المنتخب مانويل نوير، الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب إصابة بكسر في القدم.

وقال لوف: “في الوقت الحالي، لا أعتمد على ألقاب الماضي، وكذلك النجاح الذي حققناه في الصيف، وفي نهاية هذا الموسم ستكون المنافسة بكأس العالم في روسيا بانتظارنا، مضيفل “نرغب في التتويج مجدداً، وسنقوم بترتيب كل الأمور من أجل تحقيق هذا الهدف”.

وضمت القائمة التي أعلنها يواخيم لوف لاستئناف مشوار تصفيات المونديال، كلاً من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وفي الدفاع: ماتياس غينتر (بروسيا مونشنغلادباخ) ويوناس هيكتور (كولون) وبنيامين هنريش (باير ليفركوزن) وماتس هاميلز (بايرن ميونخ) وغوشوا كيميش (بايرن ميونخ) وأنطونيو روديغر (تشيلسي الإنكليزي) ونيكلاس شوله (بايرن ميونخ).

وفي خطي الوسط والهجوم: جوليان براندت (باير ليفركوزن) وإيمري تشان (ليفربول الإنكليزي) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرج نابري (هوفنهايم) وماريو غوميز (فولفسبورغ) وليون جوريتزكا (شالكه) وسامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي) وتوني كروس (ريال مدريد الإسباني) وتوماس مولر (بايرن ميونخ) ومسعود أوزيل (آرسنال الإنكليزي) وسيبستيان رودي (بايرن ميونخ) ولارس ستيندل (بروسيا مونشنغلادباخ) وتيمو فيرنر (لايبزغ) وأمين يونس (أياكس أمستردام الهولندي).