IMLebanon

ثنائية ميسي تمنح برشلونة الفوز على ألافيس

عوض ليونيل ميسي إضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول بتسجيله هدفين في الشوط الثاني ليقود برشلونة للفوز 2-صفر على ألافيس، السبت 26 آب 2017، محققاً العلامة الكاملة عقب فوزه مرتين في مباراتين ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وتحمل اللاعب الارجنتيني، الذي سدّد في إطار المرمى ثلاث مرات إلا أنّه فشل في التسجيل في انتصار فريقه 2-صفر على ريال بيتيس، المزيد من الاحباط بعد تصدي فرناندو باتشيكو حارس ألافيس للركلة في الدقيقة 41 عقب تعرض جيرار بيكي لعرقلة.

لكنّ الحظ ساند ميسي في الشوط الثاني لينهي حالة الصمت بعد مجهود قوي وتسديدة غيرت اتجاهها بعد اصطدامها باليكسيس روانو مدافع ألافيس في الدقيقة 55.

وأظهر أفضل لاعب في العالم خمس مرات قدراته الحقيقية بعدها بتسديدة قوية سكنت الشباك بعدما أهدى روانو الكرة للبديل باكو الكاسير الذي مررها لميسي.

وحُرم ميسي من تسجيل الثلاثية يوم السبت بعدما سدّد من خارج منطقة الجزاء لترتد الكرة من العارضة.

وظهر إنزو نجل زين الدين زيدان لأول مرة في مباراة بالدوري الاسباني بعدما حلّ بديلاً ضمن صفوف الافيس في الشوط الثاني، إلا أنّه لم يستطع مساعدة الفريق القادم من إقليم الباسك على العودة ثانية في النتيجة. وشارك باولينيو لأول مرة مع برشلونة في الدقيقة 88.

وسيحل اتليتيكو مدريد ضيفاً على لاس بالماس في وقت لاحق يوم السبت بينما يستضيف ريال مدريد منافسه بلنسية يوم الاحد.