IMLebanon

تيلور سويفت ترد على “الحاقدين” بأغنية

بعد عام عانت خلاله من انفصال عاطفي وعلاقة غرامية لم تدم طويلا وخلافات مع مشاهير ومعركة قضائية، تتوجه المغنية الأميركية الشهيرة، تيلور سويفت، إلى الحاقدين عليها بأغنية منفردة جديدة تتسم بالجنون والحدة.

وطرحت سويفت أغنية (لوك وات يو ميد مي دو) في وقت متأخر، الخميس، وفيها تخاطب من حاولوا النيل منها لكنها لا تذكرهم بالاسم، فتقول: “جعلتموني ألعب دور الحمقاء وأنا لا أحبكم (…) لكنني أصبحت أكثر دهاء بمرور والوقت وبُعثت من جديد. أفعل ذلك دائما”.

وكانت سويفت (27 عاما) قد توارت عن الساحة هذا العام بعد انفصالها عاطفيا عن منسق الأغاني البريطاني كاليفن هاريس، وبعد علاقة غرامية قصيرة مع الممثل البريطاني، توم هيدلستون، وخلافات مع المغنية كاتي بيري، والزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست.

وجاء طرح هذه الأغنية بعد أسبوع من تحقيق سويفت انتصارا قضائيا على منسق للأغاني اتهمته بالتحرش بها أثناء جلسة تصوير معها في 2013.

وحصلت سويفت، التي أدلت بشهادة جريئة في محكمة بمدينة دنفر، على تعويض رمزي قدره دولار واحد كانت قد طالبت به بعد أن حكمت هيئة محلفين اتحادية لصالحها.

وعرضت لقطات حصرية مدتها 13 ثانية من فيديو الأغنية الجديدة لسويفت في برنامج (صباح الخير أميركا)، الجمعة، وتظهر فيها المغنية الأميركية وهي تقضم قلادة من الماس.