IMLebanon

هل وقعتم ضحية هذا النشال؟

اعلنت  المديرية العامة لقـوى الأمـن انه عند الساعة 11:00 من صباح أمس 25/8/2017، وقعت عملية نشل محفظة سيدة في محلة شارع مصطفى كمال بمدينة بيروت، من قبل شخص مجهول الهوية على متن دراجة آلية.

بنتيجة التحريات والاستقصاءت المكثفة تمكنت دورية من مفرزة الإستقصاء في وحدة شرطة بيروت في أقل من خمس ساعات من معرفة المشتبه به وتوقيفه في محلة  الطيونة – بدارو، وهو: و. ش. ( مواليد عام ١٩٨٧، سوري ) وضبط بحوزته كمية من حشيشة الكيف وزجاجة “kankemo” المخدرة.

وقد تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب خلاصتي حكم و 8 مذكرات توقيف بجرائم: سرقة ومخدرات تقضي بحبسه ٧ سنوات، وإستعمال هوية مغايرة.

وقد تعرفت عليه السيدة التي نشل محفظتها واتخذت بحقه صفة الادعاء الشخصي. وتم حجز الدراجة الآلية التي تبين أنها بدون تسجيل وبدون أوراق ثبوتية.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز مفرزة فصيلة رأس بيروت الكائن في ثكنة مجمع حبيش، شارع بلس، أو الإتصال على أحد الرقمين: 740942/01 ــــ 749021/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.