IMLebanon

كرم: المزايدة علينا لمجرد أننا في الحكومة مردودة

 

اعتبر عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب فادي كرم ان “البعض لا يرى في كل ما يصدر من مواقف عن “حزب الله” الا دعوة السلطة الى الاستقالة، منوهاً بموقف “القوات اللبنانية” “الواضح والصريح والثابت من كل القضايا السيادية والفساد”.

كرم، وفي بيان صدر عن مكتبه الاعلامي، أعرب عن رفض “القوات اللبنانية” للشعبوية اذ ان الهدف ليس لاطلاق المواقف للمواقف بل العمل بجدية لمحاولة تصويب الأمور وتصحيحها، مشيراً الى ان كل اللبنانيين اصبحوا يدركون ذلك حتى الاخصام في السياسة يلمسون النجاح الذي يتم  تحقيقه في استدراك أمور كثيرة على أكثر من مستوى وصعيد.

وأضاف كرم: “ان المزايدة علينا لمجرد أننا في الحكومة مردودة في الوقت الذي يعرف فيه القاصي والداني ان من يزايد ليس بفعل مواقف مبدئية كما يدعي، بل لكونه لم يأخذ الحقيبة التي يريدها او لكونه خارج المشهد الوطني ويحاول فتح المعركة الانتخابية النيابية عاجلاً، معتبراً ان المهم هو ان يكون للإنسان مواقف واضحة من كل القضايا وان يعمل على ترجمة مواقفه وان يصل الى النتائج المرجوة داخل السلطة وخارجها.

وتوجّه كرم بالتعازي الى أهالي الشعداء العسكريين والقاعيين، مشدداّ على انه من حقّ الشعب اللبناني باكمله كشف خبايا ارهاب داعش كي لا تنتهي هذه القضية كما انتهت قضية شاكر العبسي وفتح الاسلام.