IMLebanon

رئيس نادي ليون يعتذر بعد تغريدة ‘تسخر’ من الخليفي

اعتذر رئيس نادي ليون الفرنسي لكرة القدم جان ميشال أولاس بعد قيامه بإعادة نشر تغريدة ساخرة من القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان، على خلفية الإنفاق الكبير لناديه في فترة الانتقالات الصيفية.

وقام أولاس بداية بإعادة نشر التغريدة، وسحبها في وقت لاحق، موضحا أنه أخطأ بين خياري “إعادة التغريد” و”الإعجاب” بالتغريدة على موقع “تويتر”، بعدما تسببت له بنوبة ضحك.

وكانت التغريدة عبارة عن شريط قصير لحيوان كنغر يداعب أعضاءه التناسلية، مع تعليق “ناصر (الخليفي) وقوانين اللعب المالي النظيف”، في سخرية مما يعتبره البعض عدم التزام من النادي الباريسي بالقوانين الأوروبية المتعلقة بالسقوف المالية للديون المتوجبة عليها.

واعتبر أولاس أن التغريدة كانت “فكاهية”، وأنها تعكس “ما يحصل في الحياة الواقعية”، علما أنه سبق له انتقاد الإنفاق المفرط لسان جرمان في سوق الانتقالات، واعتباره مخالفة للقواعد الأوروبية.

وأضاف “إذا تسبب ذلك بصدمة، أنا أعتذر من الأشخاص الذين لا يثير صدمتهم سيل الإهانات التي أتلقاها يوميا، لكن يثير صدمتهم أمر فكاهي”، وذلك في مؤتمر صحافي لتقديم اللاعب الإسباني بابي ديوب القادم من سلتا فيغو.

إلا أن أولاس الذي شدد على حبه “للفكاهة”، أكد أنه “غير آسف” على إعادة التغريد، مؤكدا أن كل ما يأسف عليه “هو التسبب بأذية أشخاص لا يستحقون الأذى”.