IMLebanon

الراعي: لبنان يفقد قيمته عندما يصبح دينا واحدا وعقيدة واحدة وحزبا واحدا

اكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ان “لبنان قيمته بتنوعه، وعندما يصبح دينا واحدا وعقيدة واحدة وحزبا واحدا يفقد هذه القيمة، وعندما جمعت القادة المسيحيين الأربعة بعد انتخابي قلت لهم لا يمكن لأحد أن يستغني عن الآخر أو يلغيه، فكل واحد في حاجة الى الآخر كما اننا نحن اللبنانيين في حاجة بعضنا الى بعض، وأنتم تقومون بذلك وعليكم المتابعة”.

كلام الراعي جاء خلال استقباله في اليدمان وفدًا من رابطة آل طوق في بشري برئاسة أنطوان مالك طوق والشيخ وليم جبران طوق والشيخ سعيد طوق وأعضاء من الرابطة في أوستراليا.

الى ذلك، التقى الراعي رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، ثم السيد احمد حسين الحسيني، ومن زوار الديمان رئيس “تيار القرار اللبناني” النائب السابق طلال المرعبي يرافقه نجله طارق والزميل منذر المرعبي.

وكان استقبل السابق خليل الهراوي كذلك التقى الوزيرين السابقين جوزف الهاشم وناجي البستاني وعرض معهما الاوضاع العامة في لبنان.

واستقبل ايضا المدير العام لوزارة الزراعة لويس لحود الذي عرض له عددا من المشاريع تقوم بها الوزارة بهدف مساعدة المزارعين وتثبيتهم في أرضهم والعمل على معالجة تصريف الانتاج الزراعي.