IMLebanon

العجوز لإيران: ستبقى الإمارات شوكة في عيونكم أيها الفرس المجوس!

ردّ رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار زياد العجوز، في بيان، على تصريحات أحد المسؤولين الإيرانيين المدعو محسن رضائي الذي قال بأنّ دولة الإمارات برج من ورق يمكن اسقاطها حتى من دون استخدام الصواريخ، معتبراً موقفه هذا يصب في خانة الهذيان والتخبط والمكابرة لدى القيادة الإيرانية.

وقال العجوز: سمعنا أحد أبواق النظام الفارسي الإيراني ينهق وينعق ويتكلم بإسلوب فوقي ضد دولة الامارات العربية المتحدة.. وأمام تفاهة هذا المسؤول لا يسعنا الا أن نقول له بأنّ دولة الإمارات العربية المتحدة هي قلعة من قلاع العروبة الثابتة الراسخة، وإنّ إستهزاءكم بها ما هو إلا أكبر دليل على قوة موقعها وصلابة وجودها. وبالتالي فإنّ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وشعبها ستبقى شوكة في عيونكم أيها الفرس المجوس.

وأضاف: انّ استمرار الحملات ضد دولة الإمارات العربية المتحدة فله سبب واحد، ألا وهو أنّ هذه الدولة العربية بشموخ قادتها ورجولة شعبها كان لها دوراً بارزاً في قض مضاجع العدو الفارسي وإفشال مؤامرته ضد الخليج العربي من البوابة اليمنية. وإذا كانت الإمارات بنظركم أيها الفرس المجوس برجاً من ورق، فأنتم بنظرنا كوخاً من وهم وسراب.

وختم العجوز: إنه زمن النطيحة المتردية زمن يتطاول فيه الجبناء على الأقوياء وزمن لا بد أن نقر به بأنّ عدونا الفارسي كما عدونا الصهيوني وجهان لعملة واحدة. ونقول لرضائي ولأسياده ولنظامه بأنّ الفجر العربي بزغ من جديد وكابوس الإمارات سيراودكم أينما كنتم وأينما حللتم وستكتبون نهايتكم بأيديكم لأنّها عندما تحز المحزوزية فكل عربي شريف سيعتبر نفسه إماراتياً في الولاء والإنتماء لأمة قائدها الملك سلمان لنستعيد مجد عمر بن الخطاب وخالد بن الوليد وصلاح الدين.

September 4, 2017 09:54 AM