IMLebanon

بوغبا مرشح للغياب عن الملاعب بسبب الإصابة

أعلن جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنّ لاعبه بول بوغبا قد يغيب ”أسابيع عدة“ عن الملاعب بعد تعرضه للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز 3-صفر على بازل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وخرج بوغبا من اللقاء بعد 18 دقيقة في أولد ترافورد وبات من المؤكد تقريباً غياب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون في الدوري الإنكليزي يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: ”لا أعرف لكنّي أدرك من واقع الخبرة السابقة أنّها إصابة عضلية. خبرتي تقول إنّ الإصابة العضلية تتسبّب في الابتعاد أسابيع عدة أعتقد”.

وأضاف: ”يبدو بالنسبة لي أنّه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لكنّ لم يحدث حوار بيني وبين الجهاز الطبي”.

وأشرك مورينيو لاعبه مروان فيلايني بدلاً من بوغبا وتقدم البديل بالهدف الأول بضربة رأس قبل أن يساهم أيضاً في تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثالث.

ويبدو اللاعب البلجيكي مرشحاً لتعويض بوغبا أمام إيفرتون.

وقال مورينيو: ”التشكيلة حاضرة من أجل ذلك ولتعويض الإصابات والإيقافات”، وأضاف: ”نحن لا نبكي على الإصابات لذا إذا كان بول سيغيب يوم الأحد فإنّنا نملك أندير هيريرا ومايكل كاريك وفيلايني ونيمانيا ماتيتش”.

ويتصدر يونايتد الدوري بعدما بدأ الدوري بقوة وحقق ثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع ستوك سيتي في الجولة الماضية. وفاز إيفرتون مرة واحدة في أربع مباريات.

September 13, 2017 08:33 AM