IMLebanon

فايسبوك تختبر تطبيقاً جديداً للدردشة المرئية الجماعية

 

أكد موقع إلكتروني تقني بأن تطبيق الدردشة المرئية الجماعية Bonfire  من فايسبوك وصل إلى متجر آب ستور في الدنمارك، وذلك بعد نحو شهرين من انتشار أخبار عن اختباره.

وكان موقع   The Verge المعني بشؤون التقنية قد اعلن في شهر تموز الماضي بأن فايسبوك تختبر تطبيقاً جديداً للدردشة المرئية الجماعية اسمه “بونفاير”، لتؤكد الشركة الأربعاء 13 ايلول أن التطبيق وصل إلى متجر آب ستور في الدنمارك.

من جهة اخرى، ذكر موقع The Next Web التقني أن تطبيق “بونفاير” يقدم العديد من المزايا الموجودة في تطبيق الدردشة المرئية الجماعية الذي يستهدف المراهقين “هاوسبارتي” Houseparty، إذ يسمح للمستخدم بإجراء مكالمة فيديو مع عدد من الأشخاص في ذات الوقت.

وأضاف: “أن التطبيق يسمح للمستخدمين أيضاً بإضافة مرشحات “فلاتر” على غرار تطبيق التراسل المصور سناب شات، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة صور الدردشات عبر فايسبوك، وإنستغرام، وماسنجر. ويسمح تطبيق “بونفاير” للمستخدمين بإرسال دعوات للأصدقاء للانضمام إلى الدردشات، وذلك عن طريق ماسنجر وفايسبوك”.

ووفقاً لآدم بليكر، من شركة تحليلات التطبيقات لدى شركة “آبتوبيا” Apptopia، فإن تطبيق الدردشة المرئية الجماعية من فايسبوك متاح في الوقت الراهن في الدنمارك فقط، وقد تم تنزيله نحو 2,000 مرة.