IMLebanon

خريس للبنانيين: لا تخشوا التهديدات!

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس أنّ “لبنان عاد اليوم ليتمسك بالمقولة التي اطلقها الامام المغيب السيد موسى الصدر: لبنان وطن نهائي لجميع بنيه، وقوة لبنان في عناصر قوته من جيش وشعب ومقاومة”، مشيداً بـ”دور الجيش في تحرير جرود رأس بعلبك والقاع ودور الأجهزة الامنية في الامساك بالخلايا الارهابية”، وداعياً الناس الى “عدم الخوف من التهديدات الخارجية”.

خريس، وخلال تمثيله رئيس مجلس النواب نبيه بري في تأبين والدة العميد الراحل سلمان زين الدين المرحومة هدى بزيع، في بلدة الجميجمة، قال: “اليوم تسمعون بمناورات العدو الاسرائيلي على الحدود الجنوبية وكأنهم يريدون إخافتنا، ولكننا نقول لهم إن احتلال أجزاء من لبنان لم يعد نزهة. نحن في حركة أمل وفي المقاومة سنكون بالمرصاد ولن نبقى مكتوفي الأيدي. ولا بد أن نتوجه بالتحية للجيش الوطني الذي أثبت أنه صمام أمان هذا الوطن وما تحقق قبل أيام في رأس بعلبك والجرود لهو خير دليل على أنّ هذا الجيش يسطتيع أن يبقى بالمرصاد لمن يعتدون على أرض الوطن”.

وختم: “لا تخشوا التحذيرات والتهديدات لأنّ ما تقوم به الأجهزة الأمنية من إكتشاف واعتقال للأدوات الإرهابية هو دليل على التصدي للشبكات التي تريد تخريب أمننا الوطني”.

September 17, 2017 03:28 PM