IMLebanon

قمرالدين التقى وفد البنك الدولي

 

استقبل رئيس بلدية طرابلس احمد قمرالدين في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من البنك الدولي، تقدمه مسؤول القسم القانوني للبنك في العالم آدم شاين، داريو زاناردي، منسقة برامج التنمية في لبنان منى كوزي، والعقيد المتقاعد عادل زريقة من منسقية الامن والسلامة في الامم المتحدة في الشمال، في حضور مدير مشروع الارث الثقافي المهندس جمال عيتاني، المهندس احمد المشد ممثلا مجلس الانماء والاعمار، وعضو المجلس البلدي شادي نشابة.

وعرض الوفد المشاريع التي ينفذها البنك الدولي ولاسيما مشروع الارث الثقافي وبعض الاقتراحات والافكار المقدمة من البلدية لمصلحة المدينة”.

وثمن الوفد الاعمال التي أنجزت في خان العسكر والانشطة التي اقيمت بعد تأهيله خلال رمضان وفي فصل الصيف.

كذلك التقى قمرالدين وفدا من تجار سوق الخضر في طرابلس، تقدمه حسين الرفاعي الذي شكر لقمرالدين، باسم الوفد، “اهتمامه وحرصه على الحركة الاقتصادية في المدينة واصراره على ازالة التعديات والمخالفات الكبيرة والصغيرة، لاظهار الوجه الحضاري لطرابلس”، وشكر الوفد “مبادرة البلدية لايجاد البديل اللائق لاصحاب البسطات الفقراء الذين كانوا يقتاتون من عمل بسطاتهم”.

 

وكان قمرالدين تفقد صباحا الاشغال الجارية في ملعب رشيد كرامي البلدي، وناقش تطور الاعمال مع مديرة المشروع في شركة العالم العربي المهندسة ديمة شحادة والاستشاري المهندس ايهاب عوض.