IMLebanon

بيرلا الحلو… ملكة جمال لبنان 2017

فازت بيرلا الحلو بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2017، وحلّت جنى صادر في مركز الوصيفة الأولى وسابين نجم في مركز الوصيفة الثانية وريم خوري في مركز الوصيفة الثالثة ويُسرى محسن في مركز الوصيفة الرابعة.

 

وكانت اختارت لجنة التحكيم 5 متباريات وصلن الى المرحلة الاخيرة، حيث تُوّجت بيرلا الحلو، 22 عاماً، ملكة على عرش الجمال اللبناني، في احتفال أقيم على مسرح كازينو لبنان، وقدمت الحفل الإعلامية ديما صادق، وأحيته النجمة كارول سماحة، ونقل مباشرة عبر شاشة الـLBCI.

وتنافست على اللقب هذا العام 15 شابة، وهنّ: أماني جدعون، كارول قهوجي، داريا الجردي، إلسا بستاني، إيفا معوّض، جنى صادر، لوسي المنيّر، مريم الحايك، ماريتا نقولا، ميراي برّاك، نيفين مطر، بيرلا الحلو، يسرى محسن، سابين نجم، ريم خوري.

وأكدت ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو في أول تعليق لها بعد انتخابها أن اختيارها قضية تعزيز شؤون المرأة والعمل من أجلها خلال فترة ولايتها يأتي ضمن اطار رؤيتها بأن المرأة يمكنها أن تعطي أكثر بكثير في كل الميادين اذا انفتح أمامها المجال واذا حصلت على الفرص.

ولفتت في حديث للـ LBCI  أن شعورها لا يوصف وأنها لم تصدق بعد ان حلم حياتها تحقق مشددة على أن اللحظات التي تعيشها هي أجمل لحظات حياتها.