IMLebanon

نيمار يطلب حرمان برشلونة من دوري الأبطال

طلب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حرمان برشلونة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم دفع مكافأة الولاء التي كان من المقرر استلامها أواخر تموز الماضي.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في تموز الماضي مقابل كسر قيمة عقده مع النادي الإسباني والبالغة 222 مليون يورو ورفض الأخير دفع مكافأة الولاء له ولوالده والبالغة 9 ملايين يورو بسبب عدم الالتزام بالعقد.

وقالت صحيفة “إيل باييس” الإسبانية: نصح محامو نيمار بالتقدم بشكوى لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل حرمان برشلونة من المشاركة في دوري الأبطال بسبب عدم حصوله على المكافأة، وتقدم اللاعب بالفعل بطلبه إلى الاتحاد الكروي، لكنّ من المتوقع أن يرفض الأخير هذا الطلب.

وكان برشلونة قد وضع بنداً في عقد نيمار يمكنه من الحصول على مبلغ مكافأة الولاء يوم 31 تموز، قبل أن ترفض إدارة برشلونة تقديم المبلغ له بسبب تفاوضه مع باريس سان جيرمان ودفع مبلغ كسر عقده مع النادي.

وتبادل نيمار وخوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة التصريحات الكلامية، عندما قال الرئيس: ارتكبنا خطأً كبيراً بالاعتماد على نيمار ووالده أكثر من اللازم. نحن نريد أشخاصاً مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا في الالتزام والوضوح، وليس نيمار، ليرد الأخير قائلاً إنّ برشلونة يستحق إدارة أفضل من إدارته الحالية.