IMLebanon

بالفيديو… راغب علامة يحقق حلم “القمر” !

 

استقبل السوبر ستار راغب علامة رسالة مؤثرة من طفلة، تخبره بأنها حزينة لأنها لم تستطع حضور حفله الأخير في دار الأوبرا.

وكانت الطفلة الصغيرة قد نشرت رسالة قصيرة للسوبر ستار رحبت به في الكويت وقالت فيها إنها كانت تتمنى حضور حفله في الأوبرا، إلا أنها لن تتمكن، نظراً إلى أنه غير مسموح للأطفال بحضور هذا الحفل.

الرسالة الطريفة التي أرسلتها الطفلة الكويتية دفعت راغي علامة إلى نشرها على حسابه الخاص عبر  إنستغرام، وعلق قائلاً: “هذه الطفلة القمر. أرسلت لي هذه الرسالة تعتذر عن عدم قدرتها على حضور حفلتي في دار الأوپرا، لأن سنَها لا تسمح لها بالحضور  خفة دم وذكاء غير عادي… أحببت أن تشاهدوا جمالها وخفة دمها… ربي يحميها لأهلها  الكويت”.

وبعد رحلة بحث، استطاع راغب علامة الوصول إلى هذه الطفلة التي تدعى جودي، ونشر الفيديو برفقة الطفلة وهو يداعبها ويسألها هل هي تحبه أم لا، لتجيب البنت أنها تحبه وهو أيضا، وعلق الفنان على الفيديو: “سألت عنها.. وجدتها.. ودعوتها لكي أقابلها.. تخطف القلب.. سبحان الخالق. خفة دم وقبول غير عادي.. ربنا يحميها.. إنها جود”.

سألت عنها .وجدتها. ودعوتها لكي أقابلها ? تخطف القلب…سبحان الخالق. خفة دم وقبول غير عادي….ربنا يحميها. انها جود #kuwait #opera #concert

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وبعدها نشر راغب علامة عبر انستغرام فيديو يظهر  الطفلة جودي تدخل الى مسرح الاوبرا وهي تحمل العلمين اللبناني والكويتي وعلق قائلاً: “لم استطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة وطلبت من المسؤولين استثنائياً ان تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح”.