IMLebanon

إختبار للشخصية: أي عين برأيكِ تعود للشخص الغاضب؟

 

من منّا لا تستمتع بإجراء تحليل سريع ودقيق للشخصية بعيداً عن الأسئلة المعقدة والطويلة؟ فإن كنتِ تبحثين عن هذا النوع من الإختبارات، أنتِ في المكان الصحيح! هذا التحليل يستند على عين الشخص الذي تعتبرينه غاضباً، ويمنحكِ وصفاً لطباعكِ وطريقة تفكيركِ.

الإختبار: أنظري جيّداً إلى الصورة التالية؛ أي رسم من بين العيون الـ3 يعود برأيكِ إلى شخص غاضب؟

إختبار للشخصية من العين التي تعود لشخص غاضب

في حال إخترتِ العين  A

أنتِ شخصية منطقية وتفضلين الإختلاء بنفسكِ والتفكير بعمق قبل الإقدام على أي خطوة مهما كانت بسيطة. دائماً ما تخرجين بعد ذلك بقرار حكيم ومناسب من تلقاء نفسكِ، دون حاجتكِ لأخذ النصح من الآخرين. في حين أنّ أصدقاءكِ لا يترددون في إستشارتكِ عن مختلف أمورهم الحياتية ومشاكلهم. تتمتعين بحسّ القيادة، ولا تحبين تأجيل أي من المهام المطلوبة منكِ مهما كانت الضغوطات عليكِ كبيرة.

في حال إخترتِ العين  B

أنتِ شخصية عاطفية، دافئة وحساسة بشكل مفرط، إذ تستطيعين التواصل مع الأخرين بشكل عميق والشعور بما يمرّون به من مصاعب حتّى ولو لم يفصحوا عن ذلك شفهياً. تتعاطفين مع أصدقائكِ وتهبين لمساعدتهم، حتّى ولو كان الأمر على حساب راحتكِ ووقتكِ الخاص، ما يجعلكِ محبوبة جداً.

في حال إخترتِ العين  C

أنتِ شخصية ذكية للغاية وتتمتعين بحدس قوي لا يمكن تفسيره بالمنطق. دائماً ما تصدق إنطباعاتكِ منذ اللقاء الأول عن الآخرين، إذ بإمكانكِ كشف نوايا الشخص من نظرة خاطفة. لا يستطيع أي أحد الكذب عليكِ أو خداعكِ دون فضح أمره فوراً. فأكثر ما تبرعين به هو قراءة لغة الجسد والعيون.