IMLebanon

هيفا تفتتح “المكتب الثاني”؟

كتبت زكية الديراني في صحيفة “الأخبار”:

على طريقة المخابرات والتجسس والمواجهة، يعتمد رجا ناصر الدين ورودولف هلال أسلوبهما في الحوار ببرنامجهما المنتظر الذي يحمل إسم «المكتب الثاني» وسيعرض كل خميس على قناة mtv. في البداية بحث المقدمان عن إسم «مثير للجدل» لمشروعهما، ووجدا أن «المكتب الثاني» قد يلفت الانتباه.

هكذا، إستوحى رجا ورودولف مضمون برنامجهما من خفايا ذلك المكتب والتحقيقات التي شهدتها أروقته. على الضفة الأخرى، قرّر الاعلاميان أن يبتعدا عن الأعمال التي تجمع أكثر من ضيف في حلقة واحدة على غرار ما حصل في برنامجهما «الحلقة الأخيرة» الذي بث العام الماضي على قناة المرّ. هذا العام، ستكون المواجهة هي الخيار الاول والأخير بين الضيف والمحاورين. في الصيف الماضي، صوّر رجا ورودلف حلقة تجريبية من «المكتب الثاني» وإستضافا نادين الراسي. تلك الحلقة تضمنت بعض الهجوم على الممثلة اللبنانية التي تعرف بمواقفها المتسرّعة على صفحات السوشال ميديا، وكان للصحافة دور ثابت في نقل وجهة نظرها تجاه نادين.

حالياً، يتفاوض الثنائي مع هيفا وهبي لتفتتح «المكتب الثاني» المتوقّع عرضه خلال أيام. هيفا ستجلس على كرسي الاعتراف، وتكشف عن تفاصيل جديدة في «مكتب التحقيقات»، فهل تحقق أمنية المقدمين؟ إذاً، عنصر اساسي سيواجهه البرنامج وسيكتب نجاح أو فشله: هل يتحوّل رجا ورودولف إلى «فانز» للفنانين الذين تتمّ محاورتهم؟ أم يضعان صداقتهما مع النجوم جانباً ويكون الحوار ناجحاً، من دون أيّ شروط أو «مسايرة».