IMLebanon

ريفي: نحن رقم صعب في هذه المرحلة!

قال الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، خلال زيارته دارة آل أبو همين في منطقة تلة الخياط في بيروت، حيث أقيم له عشاء تكريمي بحضور حشد من الفاعليات البيروتية: “جئت اليوم إلى أهلي في بيروت لأقول لهم انا إلى جانبكم ومعكم بكل قدراتي وإمكانياتي، لكن في النهاية الأمر يعود إلى أهل بيروت، فهم الذين يقررون ماذا سيجري في الإنتخابات في بيروت. نحن نقوم بالغطاء السياسي، لكن المسألة تعود لهم باختيار مرشحيهم ويرون كيف يمكن تشكيل الماكينة الإنتخابية وكذلك الحملة الإعلامية أو الإعلانية”.

واضاف ريفي: “اليوم نحن في شمال لبنان كبيروت والبقاع والإقليم وكما كل المناطق، نعيش المعاناة نفسها وحالة القهر والظروف الصعبة ذاتها. من هنا يجب أن نتحد جميعاً من أجل خوض الإنتخابات لأننا حكماً رقم صعب في هذه المرحلة، و لنا الحق بكل شيء كما الآخرين وكما أي لبناني آخر. إننا ننشد العيش في ظل الدولة اللبنانية لا الدويلة”.

وتابع ريفي: “الإستعداد يزداد أكثر وكذلك يتصاعد الرفض للواقع القائم. كما أن البحث عن الدور والإصرار على الحصول عليه يزداد أكثر فأكثر، من هنا نرى أن ثمة قواسم مشتركة بين كل المناطق، وسنخوض الإنتخابات معاً، وسنكون بتصرف أهل بيروت وبخدمتهم في هذا المجال”.

وكان ريفي إستقبل في مكتبه في بيروت وفداً من العائلات البيروتية برئاسة المحامي عبد الكريم عيتاني، وأكد للوفد وقوفه الى جانب البيارتة في ما يقررونه في الانتخابات النيابية، إن كان لجهة تشكيل اللوائح او لجهة الثوابت البيروتية التي تمثل سكان العاصمة، مشدداً على انّ المعركة واحدة من البقاع الى الإقليم فبيروت وطرابلس وعكار، وهي معركة استعادة الدور الفاعل لشريحة أساسية في الوطن.

October 19, 2017 11:16 AM