IMLebanon

البطريرك صفير لراي دونالد عبد: “من زرع خيرا حصد خيرا”

شهدت العاصمة بيروت في ٢١ تشرين الاول ٢٠١٧ زفاف الشاب الشيخ راي دونالد عبد رئيس جمعية  Longwingbutterfly Association ابن قنصل عام سيراليون الشيخ دونالد عبد والسيدة جوليانا عبد، على الآنسة بيارا  كركر في قاعة البيال Hall one.

بعد منح المطران انطوان نبيل العنداري بركة الزفاف الالهية في بكركي، بحضور البطريرك مار نصرالله بطرس صفير توجّه المدعوون الى صالة البيال  للاحتفال مع العروسين بحفل عشاء ضخم اقيم للمناسبة .

أطلت العروس على المدعويين بفستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد .

أحيت الأجواء فرقة Arts&Melon والمغنية ترايسي من فرقة المندلون ورقص الجميع بعدها فرحا مع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وصخبا مع  Dj Rodge.

حضر الحفل نائب رئيس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني، وزير الداخلية نهاد المشنوق، وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي، وزير الاعلام ملحم رياشي، وزير الدولة بيار رفول الوزير السابق زياد بارود، رئيس حزب الكتائب النائب سامي جميل، رئيس حركة “الاستقلال” ميشال معوض، القاضي داني شرابية  بالاضافة الى عدد كبير من الشخصيات القضائية والسياسية والاجتماعية والوجوه الإعلامية.

قاعة البيال تحوّلت الى منصة  للاضواء والازياء والحلي، ولمعت في سمائها الفراشات البيضاء فحوّلت المكان الى عالم من الخيال والاحلام. هذا الكادر الضخم  للحفل طغى عليه الجمال والدقة  العالية في التنفيذ وصولا الى ادق التفاصيل.

الافكار وترجمتها والاشراف عليها هي لـ Aria event للسيدة دنيز طوق كانت ظاهرة وحاضرة  في كل تفصيل خاص بالمناسبة  والذي تولى تنفيذه فريق من حوالي ١٠٠ شخص عمل بإدارتها، ونجح لتكون هذه المناسبة من اجمل ما يتمناه كل عريس وعروس مع ذوييهم واصدقائهم.