IMLebanon

تصريح صادم لموراتا عن ريال مدريد

صدم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الإنكليزي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، وجماهير النادي الملكي، بتصريحات وصف فيها عودته إلى الريال بالخطوة المحبطة.

ورحل موراتا عن ريال مدريد صيف 2014 متجها إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم قرر النادي الملكي تفعيل بند إعادة الشراء بعد عامين، ليعود موراتا إلى القلعة البيضاء، وقضي مع الميرينغي موسما واحدا، توج خلاله مع الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، لكن الدولي الإسباني فضل الانتقال نهاية الموسم الماضي إلى نادي تشيلسي، بعدما فشل في إقناع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في أن يكون مهاجم الريال الأول، على حساب كريم بنزيما.

وقال موراتا في مقابلة أجراها مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لم أكن لأرحل عن يوفنتوس لو كان القرار بيدي، لكن كان هناك اتفاق كان يتوجب علي احترامه”… “عندما عدت إلى ريال مدريد، عاملوني مثل معاملتهم قبل سنتين، وجدت نفسي عند نقطة البداية مجددا، لقد شعرت بالإحباط”.

وأضاف: “اليوفي يملك عقلية الفوز، وعقلية احترافية عظيمة، لقد قضيت موسمين عظيمين هناك، انتقلت إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة.. كفتى صغير، ورحلت عن النادي وأنا لاعب حقيقي”.

وعن العيش في العاصمة لندن معقل فريقه الحالي تشيلسي، قال: “أنا حقا أحب لندن، لكن عندما أنهي مسيرتي الكروية، فسأعود إلى موطني إسبانيا.. لندن مدينة مرهقة بسبب حركة المرور، لكنها رائعة”.

واشار الى انه الان في حالة بدنية رائعة جدا، في المباريات الأخيرة لم أكن في حالة كاملة بدنيا”.