IMLebanon

بالصور… جينيفر لوبيز تكشف أسرار “جريئة” حول علاقتها بحبيها

 

تصدرت النجمة العالمية جينفر لوبيز وحبيبها لاعب كرة البيسبول الأميركي أليكس رودريغرز غلاف مجلة ” Vanity Fair ” لعدد شهر كانون الاول المقبل.

وظهر الثنائي على غلاف المجلة في غاية الانسجام والرومانسية، فبينما تألق أليكس بدلة توكسيدو بيضاء تمكنت  لوبيز كعادتها أن تلفت الأنظار بفستان فضي لامع بأكمام طويلة من مجموعة خريف 2017 لدار ” Ralph Lauren” العالمية.

وكشف الثنائي خلال الحوار عن بداياتهما في عالم الغناء والرياضة وطريقهما للشهرة، وعن علاقتهما العاطفية، فيما تعمدت لوبيز على كشف أسرار “جريئة” حول علاقتها بحبيها أليكس.

وقالت لوبيز “أول ظهور علني لي مع “أليكس” كان في حفل Met Gala شهر ايار الماضي، لكني تعرفت عليه في شتاء العام السابق، كنت أتناول وجبة الغذاء في أحد مطاعم بيفرلي هيلز رأيت أليكس جالسًا، اقتربت منه ولمست كتفه وقلت له “مرحبًا”.

وأضافت: “كنت أرتدي ملابس تشبه المحققة هارلي سانتو في مسلسلي Shades of Blue”، ليقاطعها أليكس قائلًا:”لقد كنتِ في غاية الجمال”.

وتابعت لوبيز حديثها أنها تلقت بعدها اتصالًا هاتفيًا من “أليكس” يدعوها على العشاء، لكن لم يكن أي منهما مدركًا في ما إذا هذا موعدًا غراميًا أم عشاء عادي.

وقالت:”كان يرتدي قميص أبيض، واثقًا من نفسه لكنه بدا متوترًا بعض الشيء، سألني فيما إذا كنتُ أرغبُ في شرب الكحول قلت له أني لا أشرب، ليستأذنني قائلاً أنه يرغب في طلب الكحول فقلت له “بالطبع”… لقد كان لطيفًا جدًا معي”.

وأردفت لوبيز تقول أنه وخلال العشاء استأذن أليكس منها للذهاب الى دورة المياه، فبينما هي جالسة تنتظره على طاولة العشاء تفاجئت برسالة قصيرة على هاتفها من أليكس قال فيها: “أني فعلًا مثيرة”، وقالت: “هنا اشتعل الحب بيني وبينه”.

وأضافت لوبيز: “نحن متشابهان، بل نحن توأمان، هناك الكثير من الأمور المشتركة بيننا، كلانا من نيويورك، كلانا من أصول لاتينية وهناك أكثر من 20 صفة مشتركة بيني وبينه”.

وأضافت: “أنا أفهمه بطريقة لا أعتقد أن أي شخص آخر يمكن أن يفهمه، وهو يفهمني بطريقة لا يمكن لأي شخص آخر أن يفهمني”.