IMLebanon

هذا ما أفضت إليه مشاورات عون في بعبدا

أعلن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية، في بيان، أنّ “رئيس الجمهورية ميشال عون أجرى مشاورات، اليوم الاثنين، مع رؤساء وممثلي عدد من الكتل النيابية للبحث في السبل الايلة الى معالجة الاوضاع التي نشأت عن اعلان دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقالة الحكومة ثم تريثه في المضي بها بناء على طلب رئيس الجمهورية.

وتم خلال المشاورات طرح المواضيع التي هي محور نقاش بين اللبنانيين وذلك بهدف الوصول الى قواسم مشتركة تحفظ مصلحة لبنان وامنه واستقراره ووحدة ابنائه.

وبعد ظهر اليوم، عرض الرئيس عون مع رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء نتائج هذه المشاورات التي كانت ايجابية وبناءة، وقد توافق خلالها المشاركون على النقاط الاساسية التي تم البحث فيها والتي ستعرض على المؤسسات الدستورية بعد استكمال التشاور في شأنها بعد عودة الرئيس عون من زيارته الرسمية الى ايطاليا والتي تبدأ يوم بعد غد الاربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة.

وقد اشاد الرئيس عون بالتجاوب الذي لقيه من رؤساء وممثلي الكتل النيابية الذين شددوا على اهمية المحافظة على الوحدة الوطنية والاستقرار الامني والسياسي والاقتصادي وتذليل العقبات امام ما يغيق مسيرة النهوض بالدولة التي بدأت قبل سنة تقريبا”.

November 27, 2017 05:21 PM