IMLebanon

أسرار جديدة عن مسلسل “الهيبة”

تحدّثت الممثلة كارلا بطرس عن علاقتها المميّزة بالنجم تيم حسن الذي تعرّفت عليه في مسلسل “الأخوة”، كما تطرّقت في حديثها خلال حلقة مباشرة مع مجلة “لها” على “فيسبوك” إلى موضوع دخول ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا إلى أسرة المسلسل في دور مستحدث لها.

وأشارت بطرس إلى أنها تقدّر الممثل تيم حسن، لافتة إلى أن العلاقة ليست جديدة فسبق وعملت معه على مدى 6 أشهر في أبو ظبي على مسلسل الاخوة.

وأما عن حجم دورها، فقالت: “أشكر كل من أعطاني ثقته وأرسل لي النصّ، وأعمل على أن أقدم دورا حيا بقدر ما أستطيع”. مشيرةً إلى أنّها تحبّ الدراما المشتركة خصوصًا عندما تكون مبرّرة بشكل ذكي.

وعن دخول الفنانة نيكول سابا وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا إلى الجزء الثاني من المسلسل، أوضحت أنه “لا شك أن الجمهور أحب ديو الممثلة نادين نسيب نجيم وتيم حسن، ولكن لكل شخص ظروفه”.

وشدّدت على أنه “لا أحد يحلّ مكان أحد، ولكن أنا أكيدة أن نيكول وفاليري ستنجحان، خصوصا مع كتابة هوزان زكو، فهو بالطبع كتب أدوارًا جميلة لهما، والجمهور سيحبّها”.

أمّا عن فاليري، فقالت بطرس: “إنها خطوة ذكية لأن الناس تحب الجمال، ولكن علينا انتظار آدائها، وبالطبع هم يحضّرونها ولن يُقدموا على دعسة ناقصة”.