IMLebanon

حرب للدفاع عن مارسيل غانم!

اعلن مكتب النائب بطرس حرب للمحاماة تلقيه وكالة عامة من الزميل مارسيل غانم لتمثيله والدفاع عنه امام القضاء، بعد ادعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان الرئيسة غادة عون على غانم امام قاضي التحقيق.

ومما جاء في بيان مكتب حرب، “إثر تحرك النيابة العامة الاستئنافية لملاحقة الإعلامي الأستاذ مرسيل غانم، أعلن النائب حرب تطوعه لتولّي الدفاع عنه أمام القضاء إلتزاماً منه بالدفاع عن الحريات العامة، ولا سيما حرية الإعلام وحرية الرأي ورفضاً لسياسة قمع الحريات وكم الأفواه، بالإضافة إلى إقتناعه الراسخ أن الأستاذ مرسيل غانم لم يرتكب أي جرم جزائي يبرر الملاحقة.

وبعد إدعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان الرئيسة غاده عون عليه أمام قاضي التحقيق بالجرائم المنصوص عنها في المواد /23 و26/ من قانون المطبوعات والفقرة الرابعة من المادة /219/ من قانون العقوبات والفقرة الثانية من القانون رقم 382/94 تحقير والمادة /383 و380/ عقوبات، تلقى مكتب حرب للمحاماة وكالة عامة من الأستاذ مرسيل غانم لتمثيله والدفاع عنه أمام القضاء.

إن مكتب المحامي بطرس حرب، يتشرف بقبول التوكيل ويضع كل إمكاناته القانونية بتصرف موكله، مراهناً كالعادة على إستقلالية السلطة القضائية لإحقاق الحق وإجهاضها لأي محاولة للتدخل السلطوي أو السياسي لقمع الحريات”.