• Subscribe to newsletter

شركة SUPERVILLE وفندق SMALLVILE: الخال سفير العلامة التجارية الجديد

أعلنت إدارة فنادق Superville عن اختيار الممثل يوسف الخال ليكون البطل الخارق الحقيقي والخيالي للشركة ومنتجها: فندق Smallville.

يشتهر يوسف الخال بطبعه القوي والبطولي وأسلوبه المميز، لذلك كان الخيار الممتاز لتمثيل فندق سوبرفيل ذو التصميم الحضاري الذي يعكس اجواء المدينة وموضوع البطل الخارق بغية إعادة الطابع الإيجابي للمدينة الصغيرة: بيروت.

يتحدث الخال عن شراكته الجديدة مع فندق سوبرفيل وسمولفيل، قائلا: “يشرفني العمل مع شركة سوبرفيل وسمولفيل. فهي تعد من العلامات التجارية للفنادق اللبنانية المشاركة في الفنون والإعلام والتصميم. تشكل محورا” كبيرا” في حياة العديد من رجال الأعمال والترفيه المسافرين الباحثين عن خدمة رائعة مع بيئة ممتعة ومرحة ومبتكرة. “أنا لبناني بكل فخر وفندق سمولفيل يعكس ويمثل تماما” روح المدينة العالمية والمتنوعة في أساليبها وطريقة العيش فيها”.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي قدمته الاعلامية ديديه سعادة، صرّحت مالكة ومديرة شركة سوبرفيل وفندق سمولفيل السيدة صوفيا فخري: “يشكل يوسف الخال التجسيد المثالي للعلامة التجارية وشخصيتها الخارقة والنبيلة والشعبية. يتمتع بنظرة جريئة وعصرية، وثقة بالنفس وأن الجمال الحقيقي يعكس من الداخل، وما يميز يوسف الخال هي شخصيته وقدرته بالتعبير عن الذات. سوف يشكل إضافة قوية لهذه العلامة التجارية، ليلهم جيل من الرجال والنساء ويظهر جوانب مختلفة من الإمكانات التي يمكن أن تقدمها مدينة بيروت والبلاد، مثل الإيجابية المطلقة وأشكال الفن المتعددة. من خلال مواهبه المذهلة وروحه الطيبة، يعتبر يوسف الخال مصدر إلهام حقيقي في كل مكان، وهو سفير لبناني مبدع وشريك رائع للعلامة التجارية.

بهدف الاحتفال بهذه الشراكة المذهلة والاستثنائية، سوف تقوم شركة “سمولفيل” بعرض أخبار يوسف الخال بطريقة رائعة لتتيح للمشجعين والمتابعين المخلصين لـ “سمولفيل” فرصة فريدة من نوعها للتفاعل مع موضوع “القوة خارقة” ومشاهدة الصورة الرمزية لهذه العلامة التجارية: يوسف برمز Super Y!