IMLebanon

زعيتر: باسيل منزلق أخلاقيّاً!

توجّه الوزيرغازي زعيتر إلى الوزير جبران باسيل سائلاً إياه: “بإسم من تنطق يا جبران باسيل في الخفاء وتعتدي على اصحاب الكرامات وعلى اللبنانيين؟” وتابع “هل البلطجة في ان يثبت الرئيس بري على مواقفه الجريئة المدافعة عن وحدة لبنان؟! ام أن البلطجة في ان يدافع عن حقوق المواطنين كل المواطنين على اختلاف انتماءاتهم الدينية والسياسية؟!”

“هل مارس الرئيس نبيه بري البلطجة عندما شرع ابواب مجلس النواب في جلسات مستمرة لانتخاب رئيس للجمهورية، حين كنت تعمل على تعطيله لثلاث سنوات؟!”

وأضاف عبر حسابه على “تويتر”: “انها الرجولة، رجولة الرئيس نبيه بري في الثبات على المواقف، يا معالي الوزير، حفاظاً على وحدة البلاد ومؤسساتها وعلى مصالح اللبنانيين جميعاً.

اما الجبن، فيكمن لدى من يقول في السر ما يخجله ان قاله في العلن وهذا ما هو حاصل معك يا “معالي الوزير… فلو كان ما تنطق به الحق، لكان لديك الجرأة الكافية لقوله في العلن، وعلى رؤوس الاشهاد”.

وقال: “إنّ أسفك اليوم، وبعد اقل من 24 ساعة على تفوّهك بما تراجعت عنه، لهو خير دليل على انزلاقك الاخلاقي – الخارج عن الادبيات – وعلى ان الرئيس نبيه بري هو اكبر بكثير من ان يتعرض له امثالك ممن يريدون اخذ البلد الى مواجهات لا يرغب فيها احد، لان غايتها التعطيل والتعطيل ثم التعطيل”.