IMLebanon

نوال الزغبي: “لا تلعب معايا”… في عيد الحب

رفضت النجمة نوال الزغبي  الخوض في الحملة المتجددة التي شنها ضدها أخيرا طليقها إيلي ديب مكتفية بالقول انه لا شيء يهزها أو يؤثر فيها لكونها تخطت هذه القضية منذ زمن وأقفلت الباب ومشت.

وبدت نوال في حديث إذاعي لبرنامج «أوائل» عبر «صوت الغد»، وكأنها لا تريد الخوض في موضوع أولادها لكونه موضوعا حساسا جدا في نظرها ونظرهم، وقالت: «أتحدث عن مطلق موضوع إلا هذا! أولادي الثلاثة أحباب قلبي وهم الأهم في حياتي وبات لدي اليوم حارسان شخصيان هما ولداي «جوي وجورجيو» و«يا ويلو يللي بقرب مني».

وأقرت الزغبي بأن ابنتها الكبرى «تيا» اختارت قبل نحو 5 أشهر العيش مع والدها، وعللت ذلك بالقول ان الابنة عموما تنحاز عاطفيا إلى والدها أكثر من والدتها.

وتابعت تقول: «لا أصنف نفسي قاسية مع ابنتي، لكن في الوقت نفسه ثمة قوانين وممنوعات أفرضها، حالي حال أي أم، ابنتي اليوم في سن الشباب الذين يميلون إلى كسر الممنوعات، فكيف الحال إذا كان الوالدان منفصلين؟ في أي حال، هي اليوم واعية وقد اختارت العيش مع والدها وفي النهاية هو والدها ومن حقها ان تأخذ مثل هذا القرار».

وأكدت أنه لا شيء يكسرها سوى المرض والموت وهي تعيش اليوم اللحظة والثانية وما عاد يشغلها التفكير بالغد كما كانت حالها في الماضي، وقالت انه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لتزوجت في سن الخامسة والثلاثين لأن المرأة في هذا العمر تدرك ما تريد.

وأردفت: «حذفت الأمس من حياتي لكن لو عدت إلى الوراء، لغيرت الكثير في حياتي لكن الأكيد اني كنت سلكت طريق الغناء وتزوجت لكن غير إنسان».

 

نوال الزغبي: «لا تلعب معايا» في عيد الحب

بالتزامن مع عيد الحب، تطلق الفنانة نوال الزغبي الأسبوع المقبل، أغنيتها الجديدة وفيديو كليب «لا تلعب معايا»، من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د.طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبومنذر، حيث تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب، الذي تم تصويره منذ فترة في بيروت لمدة يومين، في أجواء فنية مبهرة، استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة، وتقول بعض كلمات أغنية «لا تلعب معايا»: «ويا كل الناس العب.. بس لا تلعب معايا.. لا تعشمني كفاية.. لا تسويها حكاية.. هذا انت هذا انت».

وكشفت الزغبي عن سعادتها بتقديم أغنية «لا تلعب معايا»، التي تقدمها هدية لجمهورها في عيد الحب، مشيرة إلى ان العمل الجديد يحمل رؤية فنية مليئة بالمواصفات الموسيقية البديعة، من خلال خلطة سحرية تحمل الكثير من التجديد الموسيقي، بعمل فني مميز، وقالت انه يكفي انها تتعاون مع الموسيقار د.طلال المميز والمتفرد بصياغته الرائعة للألحان الطربية البديعة.