IMLebanon

المرشح البستاني: لخدمة لبنان عموما والشوف تحديدا

دعا المرشح عن المقعد الماروني في الشوف الدكتور فريد البستاني، في تصريح اليوم، الى “الاسراع بخفض الانفاق في مشروع موازنة العام 2018 والقيام بالاصلاحات الضرورية التي تؤدي الى انتظام المؤسسات المالية الدستورية وتكبير حجم الاقتصاد الوطني قبيل الذهاب الى مؤتمر سيدر المقرر عقده في السادس من نيسان المقبل لدعم لبنان”.

ورأى البستاني “ان هموم الوطن كثيرة ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون يحاول معالجتها، وبالتالي فانه من المفروض علينا ان نواكبه ونؤازره كوننا من داعمي مسيرة العهد، وهناك فرصة ذهبية للتغيير لمصلحة الوطن والمواطن نأمل ان لا نفوتها”.

وقال: “تعاني منطقة الشوف مثل غيرها من المناطق، ان على صعيد القطاع الزراعي او على الصعيد التربوي، وسأركز على تصحيح البوصلة التربوية عن طريق التوجيه المهني العالي، لان نسبة البطالة لدى الشباب تعدت ال38 في المئة لانهم لا يملكون التوجيه الصحيح لاختياراتهم المستقبلية”.

واكد البستاني انه “مرشح مستقل، لكن الاتصالات الجارية معه من مختلف الافرقاء تصب في اتجاه لائحة تؤمن بالمبادىء التي يؤمن بها”، مشيرا الى انه يدرس خياراته المفتوحة على الاحتمالات كافة، على اعتبار ان تطلعاته النيابية هي من اجل خدمة لبنان عموما ومنطقة الشوف تحديدا”.