IMLebanon

باسيل: كل مرشحينا سيلتزمون بقرارنا السياسي

أكد الوزير جبران باسيل أن “التيار الوطني الحر هم أشخاص لديهم الأخلاق ويستوعبون الجميع”، مضيفاً أنه “في الانتخابات كل المرشحين معنا سيكونون معنا في التكتل ويلتزمون بقرارنا السياسي”.

وجاء كلامه في إطار جولته في منطقة كسروان، في بلدة ذوق مكايل.

وقال باسيل: “جريمتنا أننا وضعنا مشروعا كاملا لمعمل الذوق، كامل الواصفات، تعذبنا وتألمنا أربع سنوات، توقفت الخطة وتوقف العمل بها، من المفروض أن تكون قد تأمنت الكهرباء لكل المواطنين في نهاية سنة 2015″، مضيفاً “صحيح أن الخطة كانت تحتاج إلى وقت طويل، لكن لو لم نلق اعتراضا، لكانت الخطة قد نفذت وانتهينا من أزمة الدواخين”.

وتابع: “أنهم لا يعرفوا تاريخنا، إنهم يوجهون إلينا كل الكلام كالفساد، مقابل العمل الذي نقوم به من أجل لبنان، نتكلم بالسيادة والازدهار والانتشار، وهم لا يملكون إلا الشتيمة، من حقنا ومن حقكم أن نعمل من أجل هذا الوطن”.

وأعلن باسيل أن “التيار الوطني الحر هم أشخاص لديهم الأخلاق ويستوعبون الجميع”، قائلاً: “نحن تيار يعطي ولدينا كتلة نيابية، وكل المرشحين معنا سيكونون معنا في التكتل ويلتزمون بقرارنا السياسي، وكما صمدنا كتلة واحدة في المجلس النيابي والحكومة على الرغم من كل الضغوطات المالية في الانتخابات الرئاسية والتهويل في حرب تموز، لأن موقفنا السياسي قوي، هكذا علينا أن نهيئ لكل من ينتخبون أن يكونوا معنا في التكتل ويمثلونا ويتحدثوا باسمنا”.