IMLebanon

أرسلان يهاجم ” نائب الصدفة”!

اعتبر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان أن “بعض الذين يدّعون المحافظة على حقوق ومصالح الناس يتعاملون مع الناس وكأنهم ملكيّة خاصة يبتزّونهم بمعيشتهم ووظائفهم ولقمة عيشهم تحت شعارات فارغة وكاذبة لا تمت إلى الحقيقة بصلة، صفاتهم الكذب والنفاق والغش حتى أصبحوا مكشوفين بهذه الصفات لدى القريبين والبعيدين منهم”.

ولفت أرسلان عبر “تويتر” إلى أنه “من المضحك أن يزعلوا عندما تقول عنهم أو بالأحرى عنه نائب الصدفة، لأن من لا يشعر بألم ووجع الناس لا يمكن أن يكون من الناس مهما كبّرته المناصب فهو يصغّرها بسلوكه المشين والمشكوك في مصداقيته وحتى في ولائه، كيف لأي كان وإن كان له ذرّة من الضمير والوجدان الإنساني أن يسعى ويعمل على وقف تعويضات مستحقة للناس من أكثر من عشرين سنة، من خلال وقف تعويضات الجبل في ملف المهجرين؟؟؟ كيف لهذا أن يكون مؤتمن على كرامة الناس وعيشهم الكريم؟”

وأردف: “عسى ألا يضطرنا ويدفعنا بفعله هذا إلى نشر كل ما هو بأيدينا من مستندات تطال كل بيت وكل قرية بالأرقام وكيف يتم التعامل مع مستحقاتهم وتعطيلها وكشف من يعطل التعويض لكل الناس من دون استثناء. سأكتفي بهذا الآن علّهم يعودون إلى رشدهم ويَصدقوا مع ولي نعمتهم بالحقائق وليس بالأكاذيب والأضاليل”.