IMLebanon

أحمد الحريري: لن يستطيعوا إضعافنا

أشار أمين عام تيار “المستقبل” أحمد الحريري إلى أنه “في الاستحقاق الإنتخابي، الجميع يريد النيل منا، نحن نحارب لانهم مهما فعلوا لم يستطيعوا إضعاف الرئيس سعد الحريري، وذلك بسبب وقوفكم انتم الى جانبه.

وإذ أوضح أحمد الحريري في جولة له في إقليم الخروب “أن التحالفات التي نسجها “تيار المستقبل” راعت رأي الناس”، توقف عند ترشيح “تيار المستقبل” للحجار وللوزير غطاس الخوري عن المقعد الماروني، قائلا: “هذا الأمر يؤكد أن “تيار المستقبل” لا يوضع في علبة طائفية ولا يوضع له حدود”، ومؤكدا “أننا سنذهب الى صناديق الاقتراع وسنصوت للائحة “المصالحة”، لائحة تيار المستقبل والحزب التقدمي الاشتراكي والقوات اللبنانية”.

وشدد على أن “الرئيس سعد الحريري قدم تضحيات للبلد، وهذه التضحيات مبنية على واقعية سياسية وليس على أحلام لا نصل بها الى مكان”، مؤكدا “أننا امام مرحلة صمود للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في اتفاق الطائف، وهذه المرحلة صعبة وطويلة وبحاجة الى ثبات ونفس طويل وعدم يأس وتكاتف وتضامن، لان الازمات تقع عندما نتفرق”.

وختم: “تيار المستقبل تعرض لهزات عديدة منذ العام 2005 حتى اليوم، وما قبل ذلك ايام الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولكن كان ردنا ان الله سبحانه وتعالى معنا، لأننا على حق، ولأن ناسنا معنا”.