IMLebanon

حزب الاتحاد السرياني: ندعم كل مرشح يتمتع بمشروع وتاريخ مشرف

أكد رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد على دعم حزبه للمرشح عن مقعد الروم الأرثوذكس في دائرة بيروت الثانية بشارة خيرالله قائلاً: ” كحزب سنكون الى جانب بشارة خيرالله وكل مرشح يتمتع بمشروع واضح وبتاريخ مشرف في الدفاع عن لبنان”.

وكان ابراهيم مراد، قد استقبل المرشح بشارة خيرالله، في المقر العام للحزب في سد البوشرية في اطار استقباله المرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وكان بحث عام في الشؤون السياسية والوطنية والاقتصادية الراهنة.

وأوضح الحزب في بيان، “أن الطرفين استعرضا العلاقة والنظرة السياسية المتقاربة التي تجمعهما وخاصة دعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها الشرعية وتحييد لبنان عن مشاكل المنطقة”، مشيرا الى “ان خيرالله تمنى على الحزب دعمه في الانتخابات النيابية المقبلة طارحا مشروعه الانتخابي وأهم بنوده الحفاظ على العيش المشترك المميز في بيروت والالتزام بدعم مؤسسات الدولة الشرعية وتطويرها ورفض أي سلاح خارج عن سلاح القوى الشرعية للدولة، ومحاربة الفساد والصفقات المشبوهة التي جعلت لبنان في مصاف الدول الفاشلة والمستدينة دائما”.

وأضاف: “أن ما يجمعنا بحزب الاتحاد السرياني مسيرة دفاع طويلة عن سيادة لبنان وحريته والسريان في لبنان هم مكون أساسي لهم تضحيات كثيرة نرفض الاستمرار في تهميش هذا المكون العزيز”.