IMLebanon

حميد وبزي وفضل الله في بيت ليف في بنت جبيل

حضر نواب القضاء عن دائرة الجنوب الثالثة النائب ايوب حميد، والنائب علي بزي، والنائب حسن فضل الله، مهرجاناً سياسياً وإنتخابيا في بيت ليف قضاء بنت جبيل، نظمته الماكينة الانتخابية في حركة “أمل” و”حزب الله”، وبحضور قيادات حركية، حزبية، فاعليات وحشد من أبناء البلدة.

وقال النائب علي بزي: “كانت وما تزال هذه الحدود هي الحامية للبنان ولمسيرته السياسية ولمستقبل أبنائه، وفي 6 أيار سنجدد معا عهد الإنتماء لمسيرة الأمل والوفاء، والتحرير والتنمية”.

أما النائب حسن فضل الله،  فقال: “نريد الخير للبنان ولكل طوائفه وأهله، سنبرهن في 6 أيار وفي هذه القرى المتنوعة أننا معا في هذا المصير والعيش الواحد.

وأضاف: “للأسف هناك من يريد رهن لبنان للديون وتراهم يتسابقون اليوم للمؤتمرات ولتسمية الشوارع بأسماء والصلاة في الجوامع وهناك البعض يتحدثون بلغة المعارضة وهم الذين مارسوا السلطة التي أوصلتنا الى ما وصلنا إليه من تردي وأزمات”.

ومن جهته، رأى النائب أيوب حميد أن “هناك من يسير في درب التنازلات والتراجع، لكنهم في فلسطين يموتون دفاعا عن حقهم أمام صمت العالم كله، كما قاومنا على هذه الأرض وتآمر العالم علينا ثم انتصرنا للبنان وكل الأمة”.