IMLebanon

الحريري: الملعب البلدي في الطريق الجديدة “باق ولن يمس”

أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، أن الملعب البلدي في الطريق الجديدة “باق ولن يمس، وهذا الأمر غير قابل للنقاش أصلا”. وقال: “لمنطقة الطريق الجديدة معزة خاصة في قلبي، ولكن هناك مغرضون كثر يحاولون بث الشائعات بأننا ننوي إزالة الملعب البلدي. الرئيس الشهيد رفيق الحريري هو من أعاد بناء هذا الملعب، وأنا سأكمل في هذه المسيرة، وأي حديث في هذا الأمر غير وارد. وإذا كنا نريد أن نحسن المنطقة ونستحدث مواقف للسيارات، إلا أن الملعب بحد ذاته لن يمس، وليكن هذا الموضوع واضحا للجميع”.

كلام الحريري جاء خلال استقباله عصر اليوم في “بيت الوسط” وفدا كبيرا من قدامى ناديي الأنصار والنجمة، الذين توجه إليهم بالقول: “بيروت لكم وستبقى لكم، وأنتم ستبقون فيها، وأنا سأفعل كل ما بوسعي لكي تبقوا فيها. هذا وعد مني إليكم، وهذا المشوار بدأناه معا ونكمله معا إن شاء الله”.

وأضاف: “مشوارنا مع ناديي الأنصار والنجمة وكل النوادي الرياضية مستمر وطويل. ربما هذه النوادي لم تحصل على حقها في السابق بسبب الانقسام الذي كان يعشه البلد، ولكن سترون في المستقبل بإذن الله أن الحكومة ستولي القطاع الرياضي كل اهتمام ممكن، وستقدم المساعدات اللازمة والرعاية المطلوبة، وتعمل على تأمين التمويل للنوادي الممتازة، لتطوير وتعزيز الرياضة وتمكين هذه الأندية الرياضية العريقة في بيروت وخصوصا ناديي النجمة والأنصار من البقاء متألقين وناجحين”.