IMLebanon

عز الدين: كنا نتمنى أن يكون لبنان دائرة واحدة

أكدت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية عناية عز الدين على “حرص الرئيس نبيه بري لكي تبقى مدينة صور محافظة على التعدد القائم فيها على الوحدة الإنسانية”، قائلة: “نحن في النهاية كلنا أبناء وطن واحد ونحن جميعنا حريصون أن تكون هذه العلاقات على أفضل ما يكون”.

وأضافت خلال زيارتها للجمعية الخيرية الاسلامية في صور: “نحن نمثل شريحة من الناس وكنا نتمنى أن نكون نمثل لبنان كله عبر اعتبار لبنان دائرة واحدة لكن القانون لم يكن كما نريد”.

وأكدت “الإعلان عن عدة نقاط لمشروعها الانتخابي فيما يتعلق بمدينة صور والذي يضم البنى التحتية والشق الصحي والتعليمي والبيئي، خاصة موضوع النفايات الذي هو أزمة وطنية واليوم يتم تطوير المعمل في صور وأصبح هناك شركة مشغلة على أمل الانتهاء منه في شهر آب، وسنعمل على حل المشكلة بشكلها العام”.

وقالت: “نحاول خلق فرص عمل للمنطقة عبر التطوير السياحي فمدينة صور ومنطقتها غنية بالطاقات والإمكانات السياحية والتاريخ وسوف نستثمر هذا الأمر لتزدهر المنطقة وهو ما يحتاج الى تضافر الجهود والتنسيق ووضع خطة عمل مشتركة لنرتب أولوياتنا ويكون لدينا رؤية واضحة يتم من خلالها تنفيذ المشاريع”.

وختمت: “في مدينة صور مشاريع وسوف نضع خطة العمل حول كافة المواضيع التي تحتاجها، هناك الكثير من المحطات بحاجة لتشريع وسوف تتم مواكبتها مع باقي النواب، كما نسعى لإبراز دور المرأة في كافة المجالات لتحسين أوضاع الجميع”.