IMLebanon

سعادة: لمحاسبة السلطة في 6 أيار

جدد النائب سامر سعادة دعوته الناخبين إلى “محاسبة السلطة في 6 أيار”، معتبرًا أن “هذه السلطة هي من استخفت بحياة اللبنانيين وعرّضتهم إلى الأمراض من خلال عدم وضع الخطط المجدية في ملف النفايات”، ناهيك بكمية الأموال التي هدرت كي لا نقول شيئًا آخر”. وأضاف: “هذه السلطة هي من أغرقت البلد بـ 80 مليار دولار دين، من خلال ملف الكهرباء والسمسرات والفساد والتوظيف العشوائي للمحسوبين عليها، والأبشع من هذا كله أنها لم تتعظ بل مستمرة باستئثارها من كافة الجوانب”.

وأكد سعادة، في بيان، أن ثقته بأهل البترون “كبيرة وخاصةً أنهم سيحكّمون ضميرهم نهار الانتخاب ليصوتوا لمن كان وسيبقى إلى جانبهم”، مضيفًا أنه “والحزب الذي أنتمي إليه “الكتائب اللبنانية” لا نعرف المواربة ولا المهادنة، ولا يمكن أن نبيع قناعاتنا الوطنية في مقابل مكاسب شخصية”. وشدد على أن “في 6 أيار سننتصر ونربح لأن جذورنا في البترون صنعت حقبة عز بتاريخ منطقتنا ولبنان، لأننا تاريخ الإنماء والنضال والشهادة ليبقى لبنان”.

من جهة أخرى، قال سعادة إن لبنان “ليس للبيع والشمال ليس للبيع وأكيد البترون ليست للبيع انطلاقًا من المادة 49 مادة “التوطين المقنع” لأنها تمس بالوجود وثقافة البلد والتكوين الديموغرافي من أجل أموال تغطي فسادهم”.