IMLebanon

هومنتمن يُتوج بكأس لبنان بعد مباراة جماهيرية ومتشنجة

تُوج فريق هومنتمن بلقب كأس لبنان لكرة السلة موجّها رسالة قوية الى فريق الرياضي عشية إنطلاق السلسلة النهائية لبطولة لبنان، وذلك بعد ان هزمه بنتيجة 77-70 في مباراة جماهيرية وعصبية على ملعب نهاد نوفل مساء الأربعاء.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً بين الطرفين، لكنها شهدت سلسلة مناوشات ادّت الى إيقاف المباراة مرتين، الاولى في الربع الاول، والثانية قبل 19 ثانية من نهاية اللقاء وذلك بسبب التشنج الكبير بين الجانبين.

وهذا اللقب الاول لنادي هومنتمن في مسابقة الكأس، والثاني الرسمي له هذا الموسم بعد فوزه ببطولة الاندية العربية في تشرين الاول الماضي على حساب جمعية سلا المغربي.

 

وجاءت المباراة في قمة في الإثارة والندية، وتقلبت فيها النتيجة غير مرة، رغم انّ هومنتمن استطاع ان يتقدم للفترة الاطول من اللقاء. غير انّ الرياضي نجح في العودة في الربع الاخير والتقدم بفارق نقطة، إلا انّ تألق سام يونغ ووالتر هودج من هومنتمن ساعدا هومنتمن على حسم النتيجة في اللحظات الاخيرة.

وانتهت الارباع الاربعة: 21-15، 17-15، 24-19، 20-16.

وكان سام يونغ افضل مسجّل من جانب هومنتمن مع 25 نقطة و7 متابعات، واضاف اليه إسماعيل احمد 16 نقطة ووالتر هودج 14.

فيما قدّم اللاعب الاميركي في صفوف الرياضي شانون شورتر اداء كبيرا وسجّل 31 نقطة مع 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة ومايك هاريس 19 نقطة و14 متابعة.