IMLebanon

“المجتمع الراسينغاوي”: هذا ما نأمله من الوزير فرعون في حال استمراره …

عقد “المجتمع الراسينغاوي” اجتماعه الدوري بحضور غالبية أعضائه، واصدر البيان التالي:
 أولاً: شكر “المجتمع الراسينغاوي” الوزير ميشال فرعون على عطاءاته وجهوده الحثيثة تجاه نادي الراسينغ بيروت على مدى أكثر من عشر سنوات، وتمنّوا في المقابل لو بودلت هذه العطاءات بالمِثل.
ثانياً: تمنى “المجتمع” على الوزير فرعون تقييم عمل إدارة الراسينغ إذا كان لديه نية الإستمرار في دعم النادي، وذلك نظراً للنتائج الأخيرة السيئة للفريق. كما لفت المجتمعون “الى اننا على ابواب موسم كروي جديد وليس هناك من بوادر انقاذية او جدية للنهوض بالنادي ووضعه مجدداً على سكة الانتصارات واعادة البريق والإعتبار إليه” .
  ثالثاً: يأمل “المجتمع الراسينغاوي” من معاليه التنبه من الملاحقات القضائية “المدبَّرة” بحقّ أبناء “القلعة البيضاء”  ومناصريها والتي انعكست تماماً على الفريق من خلال المدرجات الخالية من جمهور هذا النادي العريض والعريق.
 رابعاً: تخوّف المجتمعون من عدم قدرة النادي على مواصلة مسيرته الكروية بسبب غياب أيّة رؤية مستقبلية للفئات العمرية التي تثمر بالعادة عن وفرة لاعبين واعدين وموهوبين، وتبقى وحدها الخزان الاساسي والرئيسي لمستقبل النادي .
 خامساً: يلتزم “المجتمع الراسينغاوي” عدم الردّ على ابواق رخيصة واشخاص موتورين، وما نتائج الفريق الأخيرة ووضع النادي الحالي الا صورة مصغرة ومعبّرة عن أفعالهم وأعمالهم.