IMLebanon

كم مباراة سيبث “تلفزيون لبنان” في كأس العالم؟

وافقت مجموعة “BEIN” الإعلامية على منح “تلفزيون لبنان” ترخيصًا فرعيًا يتيح له بث 22 مباراة من منافسات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018 مجانًا.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة “beIN” الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توم كفني: “نحن سعداء للغاية للتوصل إلى اتفاق مع “تلفزيون لبنان” من أجل تسهيل الوصول إلى لحظات كأس العالم الرئيسية للجمهور اللبناني، الذي يعتبر من أكثر الجماهير شغفًا وعشقًا لكرة القدم في المنطقة”.

وأضاف: “لطالما أردنا توفير كأس العالم إلى أكبر عدد من مشجعي كرة القدم عبر لبنان ومنطقة الشرق الأوسط عمومًا، ولهذا السبب عملنا جاهدين لتأمين هذا الاتفاق مع “تلفزيون لبنان” الذي سيبث 22 مباراة على التلفزيون الأرضي”

وتابع: “نحن في انتظار انطلاق البطولة لنستعرض قدرتنا على تغطية أكبر حدث كروي في تاريخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدءًا من الافتتاح اليوم. كما أننا سعداء بأن مشتركي beIN سيتابعون هذه البطولة من الصفوف الأمامية، بحيث لن تفوتهم لحظة واحدة من هذه المغامرة”.

وقال طوني عيد من “تلفزيون لبنان”: “هذه صفقة رائعة لعشاق كرة القدم في لبنان، ونحن ممتنون لـ beIN لقيامها بتوفير مباريات البطولة. الجميع في أنحاء لبنان يتطلع بشكل كبير إلى مشاهدة البطولة الكبرى، والحقيقة أن مشجعينا يمكنهم الآن مشاهدة أهم اللحظات على التلفزيون الأرضي، وهو أمر يعد رائعا بكل المقاييس”.