IMLebanon

4 مباريات اليوم في كأس العالم والانظار الى ميسي!

رفعت هاتريك رونالدو امام اسبانيا من حماوة المباريات في كأس العالم، وستكون الانظار شاخصة يوم السبت الى ليونيل ميسي الذي يخوض مع منتخب بلاده الارجنتين الظهور الاول وذلك امام أيسلندا ضمن المجموعة الرابعة.

كما سيفتتح المنتخب الفرنسي احد ابرز المرشحين للقب مبارياته في البطولة بمواجهة أستراليا ضمن المجموعة الثالثة، والتي تشهد ايضا مواجهة اخرى بين البيرو والدنمارك. فيما يختتم النهار بمواجهة بين نيجيريا وكرواتيا ضمن المجموعة الرابعة.

فرنسا – استراليا

البداية مع المواجهة الاولى لليوم الثالث حيث يلتقي المنتخب الفرنسي بطل العالم 1998 امام أستراليا في مواجهة لا يفترض ان تُشكّل صعوبة كبيرة لمنتخب الديوك.

فالمنتخب الفرنسي يملك احدى افضل التشكيلات في البطولة بحضور غريزمان ومبابي وبوغبا وكانتي وغيرهم، بينما جاء تأهل الاستراليين بصعوبة الى كأس العالم حيث تراجع مستوى منتخب الكنغر في الآونة الاخيرة وسيعوّل على خبرة تيم كاهيل وحيوية بعض اللاعبين الشبان ومن بينهم اللبناني – الاسترالي اندرو نبوت.

الارجنتين – أيسلندا

تتطلع الارجنتين بقيادة ميسي الى بداية مثالية امام مفاجأة اليورو 2016، المنتخب الايسلندي، الذي بلغ حينها الدور ربع النهائي بمفاجأة كبرى.

يعوّل الارجنتين على ترسانة من المهاجمين المميزين بقيادة ميسي وهيغوايين واغويرو، كما على خبرة بعض اللاعبين كماسكيرانو. في المقابل، تأمل ايسلندا في ان تتابع عروضها المميزة في الآونة الاخيرة.

بيرو – الدنمارك

شكّلت البيرو مفاجأة تصفيات اميركا الجنوبية بعد ان تأهلت على حساب منتخبات عريقة كالباراغواي وتشيلي.

تملك البيرو تشكيلة مهارية ولافتة كيفرسون فارفان، بينما تُعد الدنمارك من المنتخبات التي لها باع في الكرة الاوروبية وتملك تشكيلة لا يمكن الإستهانة بها بقيادة كريستيان إيركسين واللاعب الشاب بيوني سيستو.

كرواتيا – نيجيريا

تأمل كرواتيا محو خيبة كأس العالم 2014 عندما خرجت من الدور الاول بفاجأة كبيرة بعد سقوطها امام المكسيك 3-1.

تملك كرواتيا تشكيلة مدججة بنجوم الوسط الرائعين وبشكل خاص نجم ريال مدريد لوكا مودريتش ونجم برشلونة إيفان راكيتيتش.

في المقابل، تتطلع نيجيريا الى تكرار ما فعلته في مونديال البرازيل عندما بلغت الدور 16، ويُعد المنتخب النيجيري من الفرق المهارية والسريعة، ومن ابرز نجوم الفريق جون اوبي ميكل وفيكتور موزيس وويلفريد نديدي وأليكس أيوبي.

برنامج السبت

فرنسا – أستراليا 13:00

الارجنتين – ايسلندا 16:00

الدنمارك – البيرو 19:00

نيجيريا – كرواتيا 22:00