IMLebanon

ميشال خوري لـIMLebanon: تعيين سركيس ليس مطروحاً..والاجواء ايجابية مع “القوات”

كشف امين سرّ نادي الحكمة المحامي ميشال خوري انّ موضوع تعيين المدرب غسان سركيس “ليس مطروحاً” وانه “حكي سوشيل ميديا” وذلك في مقابلة مع موقع IMLebanon اكدّ فيها ايضا انّ الاجواء إيجابية مع القوات اللبنانية في إطار التواصل المستمر من اجل دعم النادي.

في البداية، اكدّ خوري انّ “موضوع تعيين سركيس خلفاً للمدرب فؤاد ابو شقرا على رأس الجهاز الفني لم يُطرح ابدا على اللجنة الإدارية، وليس سوى كلام سوشيل ميديا”.

لكن هل سيكون سركيس الخيار الاول للنادي؟ يجيب خوري: “الوقت حاليا ليس لهذا الموضوع بالذات. عندما نعالج جوهر القضية، نبحث حينها في موضوع المدرب. حتى اللحظة النادي لم يتواصل رسميا مع سركيس، جلّ ما حصل هو إتصال بين احد الإداريين وسركيس، فيما انّ القرار هو للجنة الإدارية ككل.

وعن رحيل ابو شقرا، قال خوري: نكن للكوتش فؤاد محبة كبيرة ونتمنى له التوفيق. قدّم الكثير للنادي ، قام بواجبه على اكمل ما يكون وهو رحل من دون زعل ابدا. رحل عن النادي وكلانا على إتفاق تام.

وعن التواصل المستمر مع حزب القوات اللبنانية لتأمين الدعم للنادي قال خوري: التواصل مستمر والأجواء إيجابية جداً لكن لا شيئ رسمياً بعد. ما استطيع ان اؤكده هو انّ الاجواء إيجابية بإنتظار الحلول الفعلية.

وكشف خوري انّه واللجنة الإدارية بكل اعضائها حريصون على إنقاذ النادي وتابع: إذا جاء اي داعم يرغب بالدعم ولديه مطلب ان نرحل، اضمن بالنيابة عن الاعضاء السبعة اننا لن نكون حجر عثرة. حتى اللحظة لم يفاتحنا احد ابدا بهذا الشأن، فعندما دعونا اي طرف لإستلام النادي، حتى ولو على حسابنا، لم يظهر احد.