IMLebanon

“هوبس” ينفي.. وIMLebanon يردّ

بعدما نشر موقع IMLebanon خبرا تحت عنوان: “فريقان هدّدا بالإنسحاب في حال العودة الى نظام الاجنبيين!” جاءنا من نادي هوبس بياناً نفى فيه التهديد بالانسحاب.

وورد في البيان:

“هوبس: ليس من شيمنا التهديد بالانسحاب

ان ادارة نادي هوبس الرياضي، تنفي نفيا قاطعا ما ورد على موقعكم IMLebanon عن تهديد النادي بالانسحاب من بطولة لبنان بكرة السلة في حال قرر الاتحاد اعتماد لاعبين اجنبيين في دوري الدرجة الاولى للرجال. وهي اذ تؤكد ان الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا وهو من نسج خيال كاتبه، الذي لو تواصل مع ادارة النادي لما كان وقع في هذا الخطأ الفادح وجنب النادي ضررا كان في غنى عنه في هذه المرحلة. كما تؤكد ادارة النادي ان لديها الجرأة الكافية في الاعلان عن موقفها في العلن وليس في السر. وهي تهيب بموقعكم الكريم تجنب الانجرار وراء الشائعات او الاخبار الملفقة والمغرضة التي تلحق ضررا في اللعبة خصوصا في هذا الظرف الصعب والدقيق الذي تمر به لعبة كرة السلة”.

ردّ على الردّ

الى جانب إدارة نادي هوبس المحترمة، يهمنا في موقع IMLebanon أولاً إستغراب طريقة الردّ على خبر يُمكن نفيه بكل رحابة صدر وسنكون من أشدّ المرحبين بنشره من دون اي نيات مبيّتة فلا موقعنا يهوى تلفيق الاخبار، وهو معروف بمصداقيته العالية، ولا فريق العمل قصد توجيه اي إساءة الى نادي هوبس الذي نحترم ونجلّ عمله في مجال الفئات العمرية وبناء اجيال جديدة، خصوصاً انّ موقعنا يتحرّى غير مرة عن كل اخباره قبل نشرها.

ونود لفت جانب إدارة النادي الى انّ نادي هوبس وغيره من اندية كرة السلة اللبنانية هدّدت بالإنسحاب غير مرة من بطولة لبنان، ولا يسعنا سوى تذكير إدارة النادي ببيانات عدّة صدرت عن اندية كرة السلة ومن بينها هوبس تهدّد بالإنسحاب ما لم يُعتمد قانون الـ 3 اجانب قبل سنوات عدّة، ويمكن لجانب الإدارة الكريمة العودة الى الأرشيف لقراءة بيان الاندية عام 2014 وإذا أحبّوا يمكننا نشره من جديد، وبالتالي لا داعي لهذه الاوصاف غير المهنية، مع ترحيبنا من جديد بأي ردّ توضيحي.