IMLebanon

حلم كأس العالم قريب…صفوف منتخب لبنان تكتمل خلال ايام!

إستعداداً للمواجهتين المصيرتين امام الصين ونيوزيلندا في 13 و16 أيلول القادم ضمن تصفيات كأس العالم، يواصل منتخب لبنان بكرة السلة تحضيراته على ملعب نهاد نوفل.

وتكتسي المباراة امام الصين في 13 ايلول على ملعب نهاد نوفل اهمية قصوى، إذ إنّ فوز لبنان سيقرّبه بقوة من حلم العودة الى كأس العالم بعد غياب دام منذ 2010. إذ يحتل حاليا المنتخب اللبناني المركز الثاني في المجموعة الاولى من الدور الثاني برصيد 11 نقطة بالتساوي مع الاردن الاولى، ونيوزيلندا الثالثة. لكنّ المنافسة ستكون ضارية ايضا مع كوريا الجنوبية الرابعة والتي تملك 10 نقاط، وبالتالي يحتاج منتخب الارز الى فوزين عملياً من اجل ضمان التأهل الى مونديال الصين 2019.

واكتملت صفوف المنتخب يوم الإثنين بإنضمام الهدّاف أمير سعود بعد شفائه من الإصابة، فيما انضم سابقاً احمد إبراهيم وشارل تابت ودانيال فارس قادمين من الولايات المتحدة الأميركية. ومن المنتظر ان يلتحق لاعب الإرتكاز المجنّس آتر ماجوك بالفريق بعد وصوله من الصين في 30 الحالي.

وكان المنتخب خسر خدمات قائده جان عبدالنور بسبب كسر في اصبع اليد ومن المرجح بنسبة كبيرة ان يغيب عن مواجهتي الصين ونيوزيلندا.

سيسافر المنتخب في 3 أيلول الى تركيا لخوض ثلاث مباريات ودية إحداها امام تونس بطلة أفريقيا.

وفي سياق متصل، تتواصل  عملية بيع بطاقات الدخول لمباراة لبنان والصين وتجري عملية بيع البطاقات أونلاين عبر الرابط التالي:

https://www.ticketingboxoffice.com/fiba-lebanon-vs-china-tickets/event/11272/ar

كما يتضمن الرابط نقاط بيع البطاقات في جميع المحافظات اللبنانية.

ويتضمّن الرابط  ايضاً مدرجات الملعب وتقسيماته حيث تتراوح اسعار البطاقات  بدءاً من 10 الف ليرة لبنانية الى 35 الف ف60 الف ليرة لبنانية وصولاً الى 150 الف ليرة لبنانية

(  VIP ).