• Subscribe to newsletter

سوبوتيتش لـIMLebanon: المباراة كانت درسا لنا.. ويجب ان نكون أذكياء

تحدث مدرب منتخب لبنان، السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش، الذي حقّق فوزه الاول الرسمي مع منتخب الارز على حساب الصين 92-88 ضمن تصفيات كأس العالم، الى موقع IMLebanon عقب نهاية اللقاء.

وقال: سأكون صريحاً، في كل الفرق التي دربتها، لم يحصل ان شهدت هذا الكم من الاخطاء في فريقي خصوصا في الربعين الثالث والرابع لكن يبدو انّ الله كان معنا الليلة. لكن يجب ان اقول ايضا ان اللاعبين اظهروا شخصية في نهاية اللقاء.

واضاف: أعرف انّ اللاعبين ارادوا ان يظهروا امام هذا الجمهور المذهل انهم لاعبون جيدون واحيانا كانوا يتسرّعون في قراراتهم، ولا اوّد ان استخدم كلمة غباء لوصف هذا الامر لكن علينا ان ننتهي من هذه الامور ونركّز على اللعب الجماعي والدفاع.

وتابع سوبوتيتش: لكن في كل الاحوال حققنا فوزا مهما وستكون هذه المباراة بمثابة الدرس لنا.

وأضاف سوبوتيتش: غير صحيح بعد اننا قريبون من كأس العالم، علينا ان نفوز بمباريات عدّة لنكون في مأمن. المباراة امام نيوزيلندا ستكون صعبة من دون شك ، والفريق المنافس شرس وعلينا ان نكون أذكياء. المنتخب النيوزيلندي افضل من الصين.

تجدر الإشارة الى انّ منتخب لبنان حقق فوزا بغاية الصعوبة على حساب الصين بعد وقت إضافي 92-88 ليتشارك صدارة المجموعة الاولى من الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة الى كأس العالم بالتساوي مع نيوزيلندا، ذلك عقب خسارة الاردن امام كوريا الجنوبية.