IMLebanon

بشرى للنجماويين.. ملعب الرئيس الشهيد “بعد شهرين”!

كتب محمد فواز في “المستقبل”:

شكر نائب رئيس نادي النجمة معتز زريقة «الجمهور الكبير الذي حضر وواكب فريقه أمام الاهلي المصري واعداً بأن هذا الجمهور سيشهد بعد شهرين افتتاحاً مميزاً لملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة الذي سيلبس حلّة جديدة ومتطوّرة، ولافتاً إلى وجود تجانس مميز واتفاق بين أعضاء الهيئة الادارية على خطة طويلة لتطوير النادي تعكس صورته الحقيقية وتكون بمستوى أطماح جمهوره العريض».

وفي حديث إلى «المستقبل»، شكر زريقة الجمهور النبيذي الوفي الذي كان على مستوى الحدث واللقاء أمام الاهلي وحضر بكثافة وواكب فريقه طوال المباراة وأثبت جدارة في التشجيع. بالنسبة للنتيجة والاداء في اللقاء، قال زريقة: «الإدارة قامت بكل التحضيرات اللازمة ووفّرت للفريق كل الدعم المعنوي والمادي ليظهر في صورة تعكس المستوى الحقيقي لنادي النجمة. إلا أن النتيجة تعكس الفارق في الامكانات بين الكرتين المصرية واللبنانية وإن كان الفريق اللبناني كان نداً لمنافسه في بعض فترات المباراة».

وتابع: «وصولنا الى هذا الدور في البطولة العربية هو بحد ذاته إنجاز إذ نافسنا أقوى الفرق العربية في الدور التمهيدي وواجهنا اليوم (أمس) أقوى فريق في العالم العربي وأفريقيا وصاحب الشعبية الكبيرة نادي الأهلي المصري الذي تعادلنا معه في الاسكندرية علما أن فريقنا افتقد 5 لاعبين أساسيين بينهم البرازيلي بسبب عدم السماح لنا بتسجيلهم في قائمة الفريق فضلا عن إصابة مهاجم الفريق حسن معتوق في مستهل المباراة».

وشدد زريقة على أهمية المشاريع التي شرعت بها الإدارة من أجل تطوير النادي، وقال: «خلال شهرين من اليوم سيشهد الجمهور افتتاحاً مميزاً لملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة، الذي سيرتدي حلّة جديدة ومتطوّرة تكون بمستوى طموح الإدارة والجماهير لتشكل نقلة نوعية في الملاعب اللبنانية».

وعن الوضع الإداري في النادي، قال: «بالنسبة للعمل الإداري هناك تجانس مميز واتفاق بين الأعضاء والرئيس أسعد صقال على خطة طويلة لتطوير النادي وعكس الصورة الحقيقية له وتكون بحجم جمهوره وإسمه وكان أول ثمارها المشاريع التي أطلقها النادي منذ أسبوعين، وهناك مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها هذا العام أيضا لتساهم في تحويل النادي الى مؤسسة أولى من نوعها في لبنان».

وأضاف: «لا أخفي بأن هناك بعض التجاذبات واعتراضات لبعض الاعضاء داخل الإدارة لكنها محصورة باختلاف وجهات النظر، وهي لا تؤثر سلباً في مسيرة الفريق، فالجميع متفق على مصلحة النادي».

وأكد زريقة ان جمهور النادي يظل الداعم الأول والأخير لمسيرة الفريق، وقد أثبت بأنه الأكبر في لبنان وبأنه يتمتع بمسؤولية كبيرة تحمي النادي من أي غرامات تُفرض عليه بسبب تصرفات البعض والتي ترفضها الأكثرية النجماوية الحقيقية.

وأوضح: «نحن بصدد إعلان الروابط قريباً في كل لبنان وخصوصا في الشمال هذا الجمهور الوفي الذي يدعم فريق النجمة وسوف أقوم بدعمه وتعزيز حضوره في المباريات».

وختم زريقة: «بالمناسبة أود أن أشكر الرئيس سعد الحريري الذي أجرى اتصالاته بالاتحاد العربي وتمكن من إشراك النجمة في المسابقة العربية الابرز».