IMLebanon

مسابقة أجمل ملصق إعلاني وشعار لمرور 75 عاما على الاستقلال

اعلنت لجنة مهرجانات راشيا وجمعية محترف راشيا بالتعاون مع بلدية راشيا الوادي عن مسابقة أجمل تصميم ملصق إعلاني وأجمل شعار إحتفالا بمرور 75 عاما على استقلال الجمهورية اللبنانية، برعاية ممثلة اللبنانية الأولى ناديا الشامي عون رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية كلودين عون روكز، وحضور رئيس بلدية راشيا بسام دلال، رئيس قسم التسويق والإعلام في “بنك عوده” جان طرابلسي، رئيس جمعية محترف راشيا للفن التشكيلي شوقي دلال وممثلة لجنة مهرجانات راشيا منسقة المشروع ليليان جامو معلولي.

ولفتت معلولي إلى أنه “يشارك في هذه المسابقة التي نطلقها اليوم بمناسبة مرور 75 عاما على الإستقلال، تحت عنوان “ماضي، وحاضر ومستقبل”، طلاب جامعات ومدارس مهنية من مختلف المناطق اللبنانية”. وأكدت أن “النتائج ستعلن وسيتم اختيار أجمل 3 ملصقات في 17 تشرين الثاني ضمن احتفال كبير في قلعة راشيا الوادي”.

أما عون، فأشارت إلى أنه “منذ عشرات السنين، لون علمنا بلون الإستقلال”، داعية “للمحافظة على ألوانه ولتكن الثقافة من أساسيات حياتنا اليومية: ثقافة المحبة والتسامح والعطاء، ثقافة الاحترام والتعاطف مع الآخر، ثقافة قبول الاختلاف في الإنسان الآخر، وثقافة الابداع والجمال والذوق”.