IMLebanon

هل وقعتم ضحية أعماله؟

أعلنت المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامـة في بلاغ، عن انه “بتاريخ 26/10/2018، ورد اتصال هاتفي من غرفة عمليات سرية بعبدا في وحدة الدرك الإقليمي الى فصيلة فرن الشباك، حول حصول عملية سلب وإطلاق نار طالت عمالاً سوريين في محلة الحازمية.

وعلى الفور، انتقلت دورية من الفصيلة المذكورة الى هذه المحلة، وتمكنت من توقيف مطلق النار، وهو: ع. ح. (مواليد عام 1993، فلسطيني)، وضبطت بحوزته مسدس حربي و/7/ أجهزة خلوية ومبلغ من المال، إضافة الى الدارجة الآلية التي استخدمت اثناء عملية السلب.

وباستماعه، اعترف انه أقدم بالاشتراك مع آخرين على عمليات سلب بقوة السلاح طالت مواطنين وعمال سوريين في منطقتي الحدث، الشويفات، كما تبين انه يوجد بحقه خلاصتي حكم بجرائم: تأليف عصابة وسرقة وانتحال صفة.

وأودع الموقوف مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معه، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

ولذلك وبناء لإشارة القضاء المختص، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا اليه الحضور إلى مركز: فصيلة فرن الشباك الكائن في ثكنة المقدم الشهيد بيار غاوي (مبنى السجل العدلي) أو الاتصال على الرقم : 292867/01 – 292880/01.

المفرزة المذكورة الكائن في سراي بعبدا خلف قصر عدل بعبدا، أو الاتصال على أحد الرقمين: 921115/ 05 – 922173/05، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.